شاهد بالصور – “الشقراء” منفذة “البراكاج” على المنشطة سحر تهز فايسبوك.. ومفاجأة في هويتها..!

تداول اليوم السبت نشطاء موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك بكثافة صورا للفتاة التي وقع إيقافها على خلفية “براكاج” تعرضت له منشطة في راديو ماد منذ بضعة أيام .
كما نشرت بعض الصفحات صورة للمنشطة سحر حامد وهي محاطة باعوان فرقة الشرطة العدلية بالحمامات مع تعليق يشير الى ان رئيسها الجديد “يضرب بقوة و يقبضوا على الفتاة و شريكها إلي قاموا بعملية البراكاج على المذيعة و ان شاء الله ينظفوا البلاد من المجرمين 👏”..
الى ذلك ، تعددت التعليقات حول صور الفتاة المتهمة ، ونشرت الاعلامية وفاء الهمامي على صفحتها تعليقا مثيرا يقول “يا سيدي يا سيدي في إطار الفوضى الحاصلة في الميدان .. الطفلة اللي براكات الزميلة سحر طلعت تخدم منشطة في تلفزة تي في..
قسما بالله عيفونا فيها والخدمة كان الدخيل وخوه توا ولات المجرمة باللام.”..
فيما كتب سمير الوافي معلقا : “لا يمكن النظر الى حالة الفتاة الشقراء الناعمة التي ارتكبت البراكاج…من زاوية سطحية…فهي ليست من الفئات الهشة و خلفيتها الاجتماعية لا تدفعها نحو إرتكاب ذلك…ولكننا لسنا مؤهلين لتحليل شخصيتها وحالتها…قد تكون مصابة بمرض نفسي أو تحت تأثير مواد مخدرة…او ربما ليس براكاج أصلا بل عملية إنتقام وتصفية حسابات…وربما الإجابة الحاسمة عند طبيب نفسي ولدى علماء إجتماع…!”..

المصدر: الاخبارية

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.