شاهد بالفيديو : من “الشهدة للدبّوزة” … منزل بورقيبة ” تقطّر عسل” .

ماطر نيوز – لطفي الحيدوسي 

 نظمت محلات محمد رمزي الهمامي  اليوم الاحد 23 جويلية 2023 و  المتواجدة وسط مدينة منزل بورقيبة التابعة لولاية بنزرت    يوما رائعا ومتميزا      تحت شعار من “الشهدة للدبّوزة” … منزل بورقيبة  تقطّر عسل” , وذلك بحضور    كبير من   ابناء  المدينة و المدن المجاورة     و شخصيات مجتماعاتية و اخرى فلاحية و نشطاء  مواقع التواصل الذين شاركوا هذا اليوم المتميز ..

 و قد    تابعت الجماهير الحاضرة كيفية تقطير  العسل  من  النحلة الى الشهدة ومن هناك الى ” الدبوزة”     بطريقة حرفية  استمتع معها الحضور و تذوق ما لذ وحضر من انواع العسل المتعددة  ..

 و اكد  المشرف على هذه التظاهرة    السيد محمد رمزي العمامي في تصريح لماطر نيوز ان   يوم العسل اصبح عادة   في مدينة منزل بورقيبة و في ولاية بنزرت ككل لما فيه  من حرفية  في تقطير العسل و ايضا الاجواء الاحتفالية التي ترافق هذا اليوم لتحوله الى تظاهرة ثقافية فلاحية بامتياز على حد قوله ..

 واكد الهمامي  انه يعمل ليكون للعسل مهرجانا خاصا   ولما لا يكون دولي بمشاركة    جهات دولية  في مجال العسل  و  سيكون من طراز رفيع و  شمعة تنير ولاية بنزرت من اولها الى اخرها  قائلا : ” و ان شاء الله ايمانا الجاية كلها عسل “

 الفيديو لراديو 8

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.