ماطر: هذا ما جرى لشاب “مكسور” في مستشفى بوقطفة …

اتصل بنا  احد المواطنين اصيل مدينة ماطر ” ع ”   ليسرد علينا  ما جرى لشقيقه الاصغر في مستشفى الحبيب بوقطفة ببنزرت و الذي تعرض الى حادث    يتمثل في سقوطه من احدى البنايات  حين كان يقوم بشغله المتمثل في  اصلاح ” باربول” .

وقال محدثنا انه تنقل اليوم رفقة شقيقه المصاب  بكسر كبير على مستوى الرجل  الى مستشفى بوقطفة وكله املا في  انقاذه من الالام التي حلت به على مدار ايام   ليست بالقليلة وهو طريح الفراش في المنزل ..

وتابع  “ع”  ,حين وصوله الى  المستشفى المذكور   لم يجد   اذان صاغية   لسماع ما يعانيه شقيقه ,و لا  من  رحم المه و وجعه  ,و بعد جهد كبير  بين  التقزيم واللامبلاة   تم   ” تجبير”    الكسر   بطريقة لم تكن  صحية على حد قوله   ,  و بقيت الاوجاع كما هي بل  زادت  على ما كانت عليه   على حد تعبيره , مضيفا الى انه حين حاول   اعلام الاطباء و المسؤولين بمستشفى بوقطفة بما يعانيه  شقيقة  ,  لم يجد منهم سوى  “الحقرة” مما اضطر  للرجوع بالمصاب وهو يتلوى بالالام   دون رحمة   الادارة و الاطار الطبي والشبه الطبي على حد تعبيره .

و افاد  محدثنا  ان احد الاطباء بالمستشفى المذكور في اول الامر طلب منهم شراء  ” بلاك”    بمبلغ قيمته “مليون ونصف”   لتجرى له عملية جراحية و بعد التدين  ,  اعلمهم   ان  “البلاك” لم تعد مهمة و لا  يستوجب   تركيبها .

و اكد محدثنا انه سيلجا للقضاء   بعد هذه “المهزلة”   التي يعيش بسببها شقيقه اسوا لحظات حياته , في تونس الديمقراطية و الحرية ,   مناشدا القضاء لانصافه وانصاف  كل الحالات الشبيهة التي اصبحت ضحية   الصحة العمومية في تونس اليوم .

و يشار الى ان  الشاب المصاب طريح الفراش  الان يتلوى وجعا بعد التهميش الذي تعرض اليه في   المستشفى المذكور .

ملاحظة: الصورة للكسر الذي يعاني منه الشاب

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.