ماطر: “موجة الحفر تواصل تخريب المدينة !!

اسئلة يطرحها  متساكنو معتمدية ماطر التابعة لولاية بنزرت :

” من المسؤول على ما يقع من تخريب في طرقات ماطر  ؟

 من المسؤول عن هذا واين القانون في مثل هذا التخريب الرهيب ؟

اسئلة مطروحة    تم الرد عليها بصمت رهيب من المصالح المعنية من بلدية و صوناد ومصالح التجهيز .. كل هذه الادارات التزمت الصمت  رغم  “تخريب” ماطر من وسطها الى  مداخلها ومخارجها     و ” بين الحفرة و الحفرة نجد حفرة”  و معنى    دقيق جدا..

  رغم غياب المسؤولين الذين لم نشاهدهم يقومون بجولات  في المدينة للوقوف  على هذا الواقع التعيس الذي   حول حياة الناس الى جحيم و كوابيس !!

  بعض  “تكسيرات” الماء استوجبت تدخل من  مصالح الصوناد و استوجب حفرها    و بعد الاصلاح تركها  كما نترك الجرح العميق دون حمايته

وهنا ” مربط الفرس”    و  بعد الاصلاح   ينطلق “الدربي” بين الصوناد والبلدية و كل منهما يقول مسؤولية الاصلاح  و اعادته كما كان  للطرف الثاني !!

 والغريب في الامر  احيانا ان عملية الاصلاح لتكسيرة ماء تعاد اكثر من5 مرات  !!

  وايضا   ” حفر رهيبة”  في وسط مدينة ماطر دون تدخل من مصالح البلدية و التجهيز او حتى الاشارة اليها   و من “حفرة لحفرة “اصبحت ماطر  تعاني من موجة    تعيسة وخطيرة   …ولا بد من تدخل عاجل ومسؤول   ايها المسؤولية  ومن تحمل المسؤولية كاملة من السادة المسؤولين   في جميع  الادارات و المصالح المسؤولة .!!

 ونسال السادة المحترمين   في جميع الادارات المسؤولة   على مدينة ماطر اين القانون  و اين مصلحة الجهة التي انتم   تديرون شانها و تديرون  مصالحها ومصالح  اهلها  … رغم لا شان  ولا مصلحة تمت !!

” المسؤولية ليست كرسي ومكتب  انما هي ضمير  حي  يحب البلاد والعباد  و يخاف الله فيها “

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.